شاهد رياضة

بالصور| «أشرف صبحي» يلتقي رئيس الإتحاد السكندري

التقى صباح اليوم الثلاثاء، بمكتبه، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالمهندس محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري، وذلك لبحث عدد من الموضوعات الهامة الخاصة بنادي الاتحاد.

وفي بداية اللقاء، قدم دكتور أشرف صبحي، التهنئة لرئيس نادي الإتحاد السكندري، على تأهله لدور الثمانية بالبطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال في كرة القدم”، لافتا إلى أن نادي الاتحاد يسير بخطى ثابتة في تلك البطولة، متمنيا لهم مزيدًا من الانتصارات والوصول إلي الأدوار النهائية في البطولة.

وناقش وزير الشباب والرياضة مع رئيس نادي الاتحاد السكندري، سبل دعم النادي على صعيد المنشآت الرياضية، وكذلك بحث فرص الاستثمار للنادي بفرعيه القديم والجديد، مؤكدا أن نادي الاتحاد السكندري “زعيم الثغر” له قيمة كبيرة كأحد أهم الأندية الشعبية والجماهيرية، وسوف نقدم له كل الدعم المناسب وفقا للميزانيات المتاحة.

وفي المقابل، أثنى محمد مصيلحي، على جهود وزير الشباب والرياضة، على دعمه الكامل والمتواصل للأندية الشعبية والجماهيرية، وخصوصا نادي الاتحاد، الذي يمثل قيمة كبيرة عند جماهير الإسكندرية، مؤكدا أن الفترة الحالية والمستقبلية سوف تشهد مزيدًا من الدعم والتطوير، على الصعيدين الاستثماري والرياضي.

حضر اللقاء اللواء محمد نور، رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، المستشار محمد نصر، أمين عام صندوق التمويل، دكتور عصام أبوزيد، مدير عام الشئون التجارية، حسن خلف، مدير عام الشئون المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *