السلايدر شاهد سياسة

إحالة أوراق مغتصبي فتاة معاقة ذهنيًا بالغردقة للمفتي

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق شخصين إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى فى إعدامهما لاغتصابهما فتاة معاقة ذهنيًا بالغردقة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يوليو من العام الماضى، عندما تلقى المقدم محمود هيبة، رئيس مباحث قسم أول الغردقة، بلاغًا من أسرة فتاة معاقة ذهنيًا تبلغ من العمر 25 سنة باختفائها أثناء تواجدهم بالممشى السياحى بالغردقة خلال فترة قضاء إجازة المصيف بالغردقة.

تم إخطار العميد عصام العزب، مدير مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، والعميد أسامة حلمى رئيس المباحث، وأمرا بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد توفيق مفتش مباحث القسم، والرائد أسامة مهران معاون أول مباحث.

وتبين من تحريات فريق البحث أن شابين استدرجا الفتاة واستغلا عدم معرفتهما بالواقع وظروفها الصحية واختفائها من محل إقامة أسرتها، إلى فيلا يملكها أحدهما بمنطقة الهضبة وتناوبا اغتصباها لمدة 12 ساعة.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة هما، صلاح م، يعمل فى مجال النقل السياحى، متزوج من أجنبية وسبق اتهامه فى عدة قضايا آخرها قضية مخدرات، ونبيل س، تاجر سيارات.

كما تبين أن الفيلا ملك الأول، وأنهما قاما بعد ارتكاب جريمتهما بتركها بشارع شيرى وسط الغردقة، وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة، تم تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة العامة والقبض على المتهمين والعرض على النيابة، التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *