شاهد الطبي

حملة «أفريقيا تدعم السيسي» .. تطلق قوافل طبية بالمحافظات

أكدت هبة زعطوط، أميرة قبائل شمال أفريقيا ومؤسس حملة “الاشقاء الأفارقة.. أفريقيا تدعم مصر أفريقيا تدعم السيسي”، إن الحملة تهدف لدعم مصر اقتصاديا وتوفير احتياجات الأسواق المصرية والأفريقية وبخاصة دول شمال أفريقيا، نظرا للظروف التي تمر بها تلك البلاد منذ الربيع العربي وحتى الآن.
وأشارت “زعطوط” أن الحملة ستقوم في الفترة المقبلة بعمل العديد من الفعاليات والأنشطة ودعم الشباب، وتكثيف الأعمال الطلابية في كل المحافظات، مشيرة إلى أن الحملة لا تالو جهدا في تقديم كل ما هو جيد للشعب المصري، مضيفةً، “نعمل على توفر المناخ المناسب للعمل وتفتح أفاقا جديدة لمستقبل مشرق، وتتعاون فيما بينها وبين العالم، من أجل الارتقاء بمصر الغالية على قلوب جميع الأشقاء، لدورها التاريخي ولريادتها في جميع المجالات.
وأضافت إلى أن الحملة فتحت أسواقا عالمية، حيث بدأت التصدير وفتح مشاريع للمصريين بالدول الأفريقية وتصدير المنتج المصري عالميا وليس أفريقيا فقط.
وتابعت: تتبنى الحملة دعم المستثمرين المصريين بأفريقيا عن طريق توفير الأراضي والتمويل، ويشارك في الحملة عدد كبير من نواب البرلمان المصري، والفنانين، والسفراء، والوزراء السابقين، حيث تم دعم 21 مصنعا ومنافذ سلع أساسية في مختلف المحافظات لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير السلع اليومية بأسعار مخفضة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *