السلايدر شاهد سياسة

في نهاية أول أسبوع من أغسطس .. تعرف على أبشع الجرائم التي حدثت به

أحمد صلاح

ولا تزال السُنّه التي سنّها قابيل حينما قتل أخوه هابيل تنتشر وتتكاثر إلى يومنا هذا، حتى أصبح القتل لأسباب تافهه وغير تافهه، وأمست روح الإنسان أرخص شئ.

ورغم أن جرائم القتل كانت كثيره هذا الأسبوع إلا أني راعيت أن أتكلم عن جريمه واحده في كل يوم من السبت الماضي حتى اليوم.

الخميس .. “توك توك” يفصل رأس طفلة عن جسدها

لقيت طفلة مصرعها أثناء استقلالها “توك توك” مع والدها، أثناء خروج رأسها، جاء توك توك آخر مسرعًا يسير بشارع منطقة سيدي خالد بمدينة قليوب، وقام بفصل رقبتها عن جسدها في الحال،

جرى نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى قليوب وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مستشفيى قليوب المركزى بمصرع الطفلة “هنا علي عبدالحميد زهران” تبلغ من العمر ١١ عامًا، جثة هامدة إثر حادث تصادم بتوك توك، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الأربعاء .. أب ينتقم لإبنته

لم ينتظر والد فتاة مصرية حتى تأخذ العدالة مجراها ، بعد تعرض ابنته للاغتصاب من شاب عاشرها معاشرة جنسية كاملة مما تسبب في حملها منه ، فقرر الأب أن ينتقم بنفسه ، وقام بذبح الشاب أمام النيابة العامة .

وفي التفاصيل ، أقدم مواطن مصري أمس ، على ذبح شاب داخل أحد مباني النيابة العامة في محافظة البحيرة المصرية انتقامًا منه على قيامه باغتصاب ابنته.

وقالت تقارير صحفية إن الأب اسمه محمد عطالله ، قام بذبح الشاب محمود سامي داخل سرايا نيابة كفر الدوار ، باستخدام سكين ، دون أن ينتظر التحقيق معه ، وإحالته للجهات القضائية في واقعة اغتصاب ابنته.

وألقت الجهات الأمنية مؤخرًا ، القبض على المتهم بعد اتهامه باغتصاب فتاة ومعاشرتها جنسيًا حتى حملت منه سفاحا.

واستغل والد الفتاة عرض المتهم على النيابة ، وسارع بالاعتداء عليه وذبحه وسط غفلة رجال الأمن المكلفين بحراسته ، ونقله من قسم شرطة كفر الدوار إلى النيابة.

وألقت الجهات الأمنية القبض على والد الفتاة ، وجرى احتجازه ونقله إلى أحد أقسام الشرطة للتحقيق معه في الواقعة ، فيما نقل المجني عليه لأحد المستشفيات .

الثلاثاء .. عاطل ينهي حياة عامل بفندق

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من مستشفى معهد ناصر باستقبالها “أحمد ح ع” ن 47 سنة، موظف بفندق، والذى توفي إثر إصابته بكسر بعظمة الجمجمة وتهتك بالمخ ونزيف داخلي وتوقف عضلة القلب.

على الفور انتقل رجال المباحث، ومن خلال الفحص تم التقابل مع شقيقة “سعد ح ع” 52 سنة، موظف بقطاع الإنتاج بمركز البحوث الزراعية، وبسؤاله قرر بأن شقيقة يدير ساحة انتظار سيارات، كائنة خلف مرور عبود، ويتردد على الساحة لمتابعة سير العمل، إلا أنه تلقى اتصال هاتفى من الأهالى بوفاة شقيقه، وفور وصوله اكتشف سرقة هاتفه المحمول، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2158 لسنة 2018م إداري القسم.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات بالمنطقة المتاخمة لساحة الانتظار عمل المجنى عليه أمكن التوصل إلى شاهد رؤية “حسين ر س” 30 سنة، صاحب كشك تصوير، كائن خلف مرور عبود، والذى قرر بأنه وفى وقت معاصر على اكتشاف الواقعة شاهد المجنى عليه صحبة “حسين ح م” 23 سنة، عاطل، خلف أحد المشاتل الكائنة بشارع ترعة الإسماعيلية، وبتكثيف التحريات تبين أن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

وبإعداد الأكمنة أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد الإنتقام من المجنى عليه، وقرر بوجود خلافات سابقة بينهما بسبب إيرادات الساحة المؤجرة لوالدته والمجنى عليه من الحى إلا أنه منذ ثلاثة سنوات استغل المجنى عليه عدم إلمام والدته القراءة والكتابة، وأخذ بصمتها على تنازل عن إيرادات الساحة لصالحه، وتوفيت عقب ذلك، وهو الأمر الذى أثار حفيظته فخطط للتخلص منه.

وأشار المتهم إلى أنه وفي سبيل ذلك تمكن من استدراج المجني عليه لأحد المشاتل الكائنة بشارع ترعة الإسماعيلية بدعوى مشاهدة بعض المواتير الخاصة بالسيارات، وغافله وتعدى عليه بعصا خشبية، كان يخفيها داخل المشتل محدثا إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول ولاذ بالفرار، وبإرشاده ضبطت الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة “مدممة” والهاتف المحمول المستولى عليه بمكان إخفائهما بساحة انتظار السيارات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

الإثنين .. طالب تسبب في مصرع عجوز وشقيقه بالطالبية

ألقى ضباط مباحث الطالبية، الإثنين الماضي، القبض على طالب تسبب في وفاة شقيقين صدمهما بسيارته.

تحريات المقدم علي عبد الكريم، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، أكدت أن “علي. أ”، 19 سنة، طالب، اصطدم بكل من: “عبد الله.أ”، 63 سنة، وشقيقه “عبد السلام”، 37 سنة، عاملين، أثناء توقفهما على جانب الطريق بشارع العروبة، ووفاتهما متأثرين بإصابتهما بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي وكسور متعددة بالجسم.

كما اصطدم قائد السيارة الملاكي بـ5 سيارات أخرى كانت متوقفة على جانب الطريق، وأمكن ضبطه خلال أحد الأكمنة، وأقر بارتكابه الواقعة دون قصد.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الأحد .. انتحار طالب تحت قطار 891 بـ محطة طما في سوهاج

القى طالب في العقد الثانى من العمر نفسه تحت عجلات القطار بمحطة طما ولقى حتفه في الحال دون العلم سبب ذلك حتى الآن.

جدير بالذكر انه تلقى اللواء هشام الشافعى مدير امن سوهاج اخطارا من العميد احمد شمندى مأمور مركز شرطة طما يفيد بقيام شاب ويدعى “أحمد ع ا ” 18 عاما ويقطن بقرية الاغانه غرب مركز ومدينة طما شمال سوهاج تحت عجلات القطار رقم 891 المتجه من سوهاج الى القاهرة.

على الفورانتقل الرائد هيثم الدكرونى رئيس مباحث مركز شرطة طما ومعاونة النقيب محمد عبدالسلام وتم نقل الجثة الى المستشفى المركزى وجارى اخطار اهله وتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق فلى الواقعه.

السبت .. عامل يقتل شقيقه فى بولاق الدكرور

تمكنت مباحث الجيزة، السبت الماضي، القبض على عامل لاتهامه بقتل شقيقه بسبب خلافات مالية ببولاق الدكرور، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد مقتل شخص داخل مسكنه.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالتحرى تبين أن عاملا قتل شقيقه طعنًا بسكين بسبب خلافات مالية بينهما، وبإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة.

وأمر اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *