السلايدر شاهد مرأة

السيسي يأمر بعلاج الطفلة مروة على نفقة الدولة .. ووالدتها: الرئاسة وعدتنا بمتابعة حالتها حتى الشفاء

ريم عبد الحافظ

في لمسة إنسانية، واستجابة سريعة، أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعلاج الطفلة مروة تامر، 7 سنوات، على نفقة الدولة بعد ظهورها عبر برنامج “هذا الصباح”، الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على فضائية “إكسترا نيوز”.

كانت والدة الطفلة، ناشدت رئيس الجمهورية، بالتدخل لعلاج ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لحاجتها لتدخل جراحي سريع ودقيق، لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي، وعدم قدرة الطفلة علي الحركة؛ ما يؤدي إلى المعاناة اليومية للأسرة، وعدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

وبعد الإعلان عن علاجها بأمر رئيس الجمهورية، قالت والدة مروة أن “الرئاسة وعدتنا بمتابعة حالة مروة حتى يتم شقاؤها تمامًا”.

وأضافت في مداخلة هاتفية على فضائية اكسترا نيوز، اليوم الخميس، أن “مكتب الرئيس أجرى عدة اتصالات بنا وتابع معنا الحالة عقب اتصالى وعرض مشكلة مروة فى برنامج «هذا الصباح»” .

وختمت حديثها قائلى “اتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على سرعة الإستجابة لحالة ابنتي” .

نذكر ان الطفلة مروة تامر محمد 7 سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة، تعيش بمركز الباجور بمحافظة المنوفي تحتاج لتدخل جراحي سريع ودقيق؛ لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة مما يؤدي إلى المعاناة اليومية للأسرة وعدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *