السلايدر شاهد مقالات

«العباسي» يكتب : صوتك في الإنتخابات الرئاسية واجب وطنى

لا أتعجب حين أري الأقنعة تنكشف وتتساقط قبل الموسم الرئاسي بقترة قليلة ، والتي أصحبت نفس الوجوه متساقطة أمام الشعب المصري بأكملة ، فتجد الحملات تبدأ بعدم النزول للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية ، أتعجب من أى فكر يحملونه ! هل أصبحت صورة مصر تصدر بتلك الطريقة للمجتمعات الخارجية . أليس فيكم حكيماً يقف ويساند ويدعٌم بناء تلك الدولة التى كاد أن يحاصرها الخراب طوال تلك السنوات السبعة الأخيرة .
لا أحد يدرك ما يفكر به الرئيس عبد الفتاح السيسي تلك القيمة التى جعلها الله لنا سنداً ودعماً وفكراً ، ألم تكتفوا بفترة الجماعات الإخوانية الإرهابية وما فعلته فى أيام سوداء كادت أن تُلقي بمصر خارج العالم من فقر وجهل واضطراب واهتزاز لهيبة الدولة العريقة مصر .
صوتك فى الإنتخابات الرئاسية واجب وطنى يُحتم عليك النزول والمشاركة فى بناء تلك الفترة العظيمة من عمر الوطن الغالى ، سواء كنت مع أو ضد سواء ترى الإنجازات والمشروعات العظيمة تتحقق أمامك أو تُغمض عينك لكي لا ترى سوي الضجيج والكلمات الفارغة .
رجل يحمل عُمره فداء للوطن فى أى لحظة غدر من تلك الجماعات الخسيسة الإرهابية ، يقول ويؤكد أن روحه فداء كل المصريين ، ليس طامعاً في سلطة أو جاه إنما طامعاً فى بناء مستقبل يليق بالشعب المصري العظيم وبناء دولة تليق بالمصريين يفتخروا بها وبإنجازاتها ومشروعاتها القومية أمام العام بأكملة .
لا نرى سوى ذلك الرجل ليحمل تلك الأمانة ، لم نرى رجلاً بديلاً حكيماً عاقلاً ، يدرك مدى الخطر وكيف يواجهه وكيف يبني مجتمعاً تنموياً ينافس كل الدول وتحسُده الدويلات الصغيرة على أمنه ومشروعاته ، أكمل أيها القائد ابني ما تستطيع من إنجازات حقق ما تأخرنا عنه سنوات طويله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *