الرئيسية / فن / بينوكيو يقابل «سندريلا» في أوبرا القاهرة ودمنهور والإسكندرية

بينوكيو يقابل «سندريلا» في أوبرا القاهرة ودمنهور والإسكندرية

يقدم نجوم فرقة أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو الإيطالي ديفيد كريشنزي ثلاث حفلات بالقاهرة ودمنهور والإسكندرية من إخراج مهدي السيد في الثامنة مساء بعد غد الجمعة على المسرح الكبير ومساء الأحد المقبل على مسرح أوبرا دمنهور ومساء الاثنين المقبل على مسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية”.

يتضمن البرنامج مختارات من أشهر أفلام “والت ديزني” العالمية ويصاحبها تابلوهات راقصة يؤديها أعضاء فرقة “فرسان الشرق للتراث والرقص المعاصر”; تصميم سوزان فياض وتدريب طارق حسن كما يتخللها مشاهد مرئية على شاشات لأجزاء من أفلام سنو وايت، بينوكيو، الخنازير الثلاثة الصغيرة، النبيلة والشارد، الجمال النائم، 101 كلب مرقش، الجميلة والوحش، ماري بوبينز وسندريلا.

ويشارك في الأداء رشا طلعت، جاكلين رفيق، انجي محسن، دينا اسكندر، هشام الجندي، الهامي أمين، عزت غانم، أمينة خيرت، نورستا المرغني، ابراهيم ناجي، ليلى ابراهيم.

تأتي الحفلات في إطار التطوير الفني الذي تشهده فرقة أوبرا القاهرة والهادف الى اثراء ريبرتوارها بأعمال جديدة الى جانب تقديم مجموعة من نوادر المؤلفات العالمية التى شكلت تاريخ الفنون الجادة في العالم.

شاهد أيضاً

إنطلاق الحفل الختامي للعام الثقافي المصري الصيني بأوبرا جوانزو

دينا مصطفي ينطلق الحفل الختامى للعام الثقافى المصرى الصينى، الليلة، بمسرح أوبرا جوانزو، بالصين، بحضور ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *